Saturday 23 December 2017

انطون استراتيجيات التداول كريل


هذا الاستعراض من مدينة نيويورك الاتصال على وجهة نظره من معهد كريل انطون التداول وإدارة المحافظ العرض ملاحظة: اسأل نفسك لماذا هذا الرجل هو أبدا من قبل قياس مشاركات خدمة 3rd الطرف مثل Quantcast لمعرفة من جمهوره أو الطلاب تجعل حقا انقر فوق لفهم أكثر. لماذا 10K النفايات على هذا الرجل العجوز، رجل الكهف، والذهاب في طريق النفايات غبية طائر الدودو من الزمن الاشياء هذا الاستعراض من مدينة نيويورك الاتصال على وجهة نظره من معهد كريل انطون التداول وعرض إدارة المحافظ ذهب إلى الحلقة الدراسية التي قدمها انطون كريل الليلة الماضية. هنا هو ما حدث: وصلت إلى مركز المؤتمرات في تمام الساعة 18:00 (ق غريب كيف في كثير من الأحيان أقوم بالضبط في الوقت المحدد) أخذت المصعد إلى الطابق 2ND، عندما فتحت الأبواب، وكان أول شخص رأيته انطون. أنا مددت يدي إليه وقلنا مجلة هلو لدينا. في قاعة المحاضرات، وكنت محظوظا بما فيه الكفاية للجلوس بجوار الرجل الذي اتخذ مؤخرا انطون الصورة محاضرة حول الكيفية التي تدير مخاطر الارتباط. بعد ذلك ذهبنا إلى الحانة، وكنت قادرة على طرح العديد من التساؤلات بقدر ما أردت. وربما تحدث مع انطون لمدة 30 دقيقة. دورة لمدة شهر هو 1499.00، يمكنك القيام به في غضون شهر إذا وضعت في حوالي 90-100 ساعة من الدراسة. امتحان 100 سؤال اختيار من متعدد ولديك 90 دقيقة لإنجاز ذلك. يمكنك أن تأخذ فقط الامتحان مرة واحدة. وقال انطون الطلاب الذين اجتازوا مع درجة 83 أو أكبر تحولت معظمها إلى التجار مربحة. ME: كيف تدير المخاطر ارتباط انطون في الغالب من خلال النظر في الأساسيات، لحدث السيولة مثل تحطم فلاش، كنت بحاجة الى بعض نقدية اضافية جانبا (أي 10 من محفظة كاملة جانبا لتغطية انهيار سوق، تحدثنا حول العقود الآجلة VX وعملات / الدولار تحوطات) توسيع السؤال كيف تدير المخاطر غير الخطية في الكامنة وفي الخيارات (غاما وفيغا خطر هم غير الخطية) ME: ما رأيك في تيم سايكس الصورة الموقع الربح. ly انطون ل ME: هل لديك بالطبع جدول تظهر كيفية إدارة العلاقة باستخدام PL انطون المقابلة: نعم. يفعلون. ME: كيف التدقيق معهد طلابها والتجار انطون: لقد استأجرت خدمات شركة المحاسبة للقيام بكل عمليات التدقيق. التدقيق حساب التداول مجانية لجميع الطلاب طالما أن الحساب لديه إيجابية ملخص P ل: انطون هو رجل لطيف الذي هو السوبر ذكية ومضحك جدا في بعض الأحيان. فهو شخصية جذابة جدا، وسوف أحبه على الفور. أعتقد أن الحال قد يكون كبيرا لمن يريد أن يفعل التداول الارتباط. الشيء الوحيد هو أنا يفضل هو نهج أكثر الكمي بدلا من / واحد ماكرو الأساسية. لا تزال هذه الدورة هو مغريا جدا. لقد تعلمت الكثير في الندوة وبعض الأفكار التجارية الجديدة نتيجة لذلك. 1) يوفر / تراكب ماكرو الأساسية للتحيز الاتجاه في محفظة 2) يستخدم التنويع / العلاقة للحد من تقلب محفظة P L إدارة 3) المال هو من خلال الارتباط والإحصاءات L P وأصول. تم اتخاذ القرار في الغالب على أصول. 4) احجز بعض النقود لتغطية انهيار سوق. instutrade / الفنية التجارية التحديثات ماستر-FAQs. pdf: لقد قررت أن تحقق من أحدث مراجعة التي يبدو أنها لا تبحث 7K لطيفة لمدة 12 جلسات التوجيه من 30 دقيقة لكل منهما لقد فقدت مبلغ إضافي قدره نحو USD3000 باتباع توصية معلمه على والصفقات. آمل أن يكون هذا الرجل يقدم ضمانات للأداء على أساس هذه الأسعار. أو حتى على الأقل تقديم نوع من سجل حافل شفافة والتحقق منها عن الضجيج هذا الرجل هو good. dont معرفة كتاجر ولكن يبدو واحدة بقعة ثعبان بائع النفط. ما هو (أو شيء من هذا القبيل). هل هو الآن في بيع عطلة نهاية عالية aswell ملاحظة أنا الآن الرد على بلدي تنبيهات للتجارة في رأيي الشخصي حساب الفيسبوك وتويتر. ر دون قلق كما أنا لا الرد على أشرطة الفيديو القط غبي أو ما أكل آخر الملاحة المبيعات والمنتدى تجارة مثقب قصد MD في الوجه هو دا عيد ميلادي اليوم، وعلمت أن بلدي GF دفع لقضاء عطلة 1 أسبوع لكلا منا ل الذهاب إلى كليفلاند. جعلت لي الإثارة الطبيعية لي تخرج من مقعدي، الحصول على ما يصل، وتأرجح في قبضة بلدي في. ما هي بك تابعني على يغضب الحيوانات الأليفة يختار بعض الناس لتوثيق الحياة كلها على ينكدين، في حين يفضل البعض الآخر أن يبقيه بسيط، والتي تبين الحد الأدنى. شخصيا، أحب أن أظل الألغام في مكان ما بين. أنا تذلل كلما. طالبة الهدف غير لبوتيك، كيف فعلت ذلك مرحبا شباب، القارئ منذ وقت طويل من هذا المنتدى، وكان المرصد مفيدة جدا جدا أولا أريد أن أشكر كل من الملصقات الذين ساهموا النصائح القيمة في جميع المجالات من حيث التقدم من خلال. ترك التدريب الحالي لتحسين واحدة مرحبا جميعا، أنا أتابع حاليا فترة تدريب في شركة فورتشن 500. هدفي النهائي هو للذهاب إلى IB أو PE. فترة التدريب الحالي هو لمدة 6 أشهر، ولدي 4 أشهر أخرى غادر. أخذت هذه. 2017 FT IB محلل توظيف Megathread متى FT IB محلل تجنيد تبدأ عادة أنا حديث التخرج (مايو 2017)، وأنا أتساءل عندما البنوك ستبدأ اتخاذ يستأنف / مقابلة على شبكة الإنترنت، أو عبر وسائل أخرى. شكرا لكم أيها الرجال MO لFO التجارية. هل هذا مرحبا شباب عدوانية جدا، كنت أرغب في الحصول على بعض المدخلات هنا، أنا م حاليا في بلدي منتصف 20S العمل في المكتب الأوسط من كبير جدا (100bn و) شراء إدارة الأصول جنب في مكتب نيويورك الإقليمية. أنا م واحد من شخصين. هل تريد أن مثل ترامب ترامب في طريقه لبدء الحملة الرسمية لانتخابات الرئاسة ضد الخصم هيلاري كلينتون، في رنك يوم الاثنين. الهدف في الاتفاقية: جعل الناس يعرفون أن ترامب هو الشخص قادرا مثل. س ومع جاريد Dillian جميع الشر من هذا جاريد Dillian العالم ق كتاب جديد ضرب كل شر هذا العالم الرفوف / يوقد في 21 يونيو والتي تشهد استعراضات كبيرة على الأمازون (4.6 نجوم). وكان نوع من بما فيه الكفاية لتأخذ من الوقت للرد على بعض. تركيا وخارجها الذين يعرفونني يعرفون أنه في السياسة، والحياة أو أي شيء بشكل عام أنا نسمي الأشياء بأسمائها. أنا لا أخشى شيئا. مهما كانت الأخبار لا يوجد هناك حول ما حدث في تركيا هو بالتأكيد تقريبا. هل سبق لك أن تتوقف وتفكر إذا كانت ساعات تستحق العناء أحب المال، وأنا أستمتع حقا العاملة فيه. الأرقام، ونماذج (اكسل)، كل ذلك. ولكن ساعات تزداد إلى حد ما بالنسبة لي. على الرغم من أنني ربما دون ر يكون أسوأ جدا ساعات هناك. مساعدة في رسالتي غطاء لBAML، وأشار إلى أنها بنك أوف أميركا بدلا من بنك أوف أميركا ميريل لينش. وهذا الخراب فرصي ESSEC مقابل بوكوني مرحبا هناك، وانا ذاهب الى التقدم بطلب للحصول على درجة مزدوجة ويكون الاختيار بين ESSEC زارة الصناعة والمعادن وبوكوني ماجستير المحاسبة، الإدارة المالية والرقابة. ما هو الخيار الأفضل لملاحظة، مهنة المصرفية أي شخص مقرها في هونغ كونغ مهلا، لذلك أنا انضم مؤخرا الأسهم طويلة / قصيرة فريق في صناديق التحوط 1B عموم آسيا ومقرها في هونج كونج. أنا لا أعرف الكثير من الناس هنا حتى كنت غريبة سواء كانوا أخرى المرصد المتطلبات البيئية في هونغ كونغ حتى أننا يمكن أن. المرصد ساعة سعيدة - باريس: الجمعة، 22 يوليو، 08:00 Paname تخمير الشركة المرصد ساعة سعيدة والعودة إلى باريس. يأتي انضمام لنا للبيرة كبيرة، والطعام، والمحادثة في شركة Paname تخمير في باريس التاريخ / الوقت: الجمعة يوليو 22 20:00 المكان: Paname تخمير. وقد تركزت التكنولوجيا لتعطيل ممارسة الأعمال المصرفية الاستثمارية وحتى الآن، فإن الكثير من الضجيج على السلطة المحتملة لاضطراب التكنولوجيا إلى مجال التمويل حول الدفع، الائتمان / الإقراض وروبو الاستثمار. بالكاد هل كان هناك أي حقيقة. 19 يوليو 2016 - 08:30 20 يوليو 2016 - 08:00 إلى 22 يوليو 2016 - 05:00 22 يوليو 2016 - 08:00 26 يوليو 2016 - 08:00 إلى 27 يوليو 2016 - 08:00 26 يوليو 2016 - (4): 12:00 حتي 05:00 هذه 6 الحرة المالية نمذجة دروس يمكن أن تساعدك على أرضكم 100K حلم الوظيفة لدينا متعة التدريب Excel و تحدي مسابقة خصم التدفقات النقدية النمذجة، طن من قوالب مجانية فيديو دروس التقييم الدرس على تجارة كومبس التدفق النقدي النمذجة وأكثر وأنا ستبيع عادة هذا للا يقل عن 200، ولكن نعيد عرضه مجانا على سبيل الرشوة الحلو للانضمام إلى مجتمعنا من 350،000 عضوا. نراكم على داخل كسلان انضم إلينا والحصول على دروس مجانية 6 مع 1 انقر فوق أدناه يمكنك حقا البقاء على قيد الحياة ببساطة من خلال التداول حسابك الخاص تفقد وظيفتك. هل حقا يمكن أن تجد ر احد آخر. هل يمكن أن يعيش ببساطة عن طريق التداول على الجزء الخلفي من دفع تعويضات التكرار الخاص بك ربما، ولكن دون الاعتماد ر على ذلك. ومع ذلك، فإن بعض الناس يدعي أن تفعل حسنا باستخدام تلقاء أنفسهم. خذ 26 سنة من العمر 500 في الشهر، وتحولت 10K من المدخرات إلى 142K أكثر من عامين. هو فلاديمير العادي ربما لا. ليكس فان دام، وهو متداول السابقين في بنك جولدمان ساكس وGLG، يقول معظم الناس يجدون صعوبة في التجارة أجل لقمة العيش. متقاعد جيرانت أندرسون من المدينة الذين تتراوح أعمارهم بين 35. تحت انطباع أن 2.5M سيكون كافيا العاصمة تزويده الدخل. يقول انه هاسن إذا كنت ترغب في الحصول على أي فرصة لجعل المدى الطويل الحية من التداول، تحتاج إلى مقاومة الرغبة في رافعة نفسك نطاق واسع جدا. يشير كريل إلى أن بعض شركات السمسرة سوف نقدم لكم النفوذ تصل إلى 10 مرات على الأسهم و 100 مرة في الفوركس، وأنه ليالي في مصلحتها للقيام بذلك. وسطاء مقابل رسوم عمولة على القيمة الإجمالية للتداولات، وليس فقط لديك ضمانات. وليام دي لوسي الذي يدير شركة سند يقول أسهب تجارة يستغرق وقتا طويل قليلا عن الناس لكسب العيش من التداول كتابهم. ر يبدو أن تفعل ذلك، ولكن ربما تحتاج إلى إضافة هذا إلى التكاليف الخاصة بك. التجارة مع المال الخاص بك هو الامير الوليد مختلفة تماما إلا إذا كنت حقا ر مركب حتى إذا كنت ترغب في تناول الطعام ودفع الفواتير الشهرية. لا يزال فلدي مهمة الرد على محمل الجد الناس ر يعتقدون أن الضجيج، والحصول على وظيفة والحفاظ على المدخرات الخاصة بك آمنة. معصوم. سعيدة جدا لإظهار البيانات وسيط لك. إذا كنت تحصل على الإعداد الجيد، ونحن مستعدون للتجارة الخاص ص ل، والأسواق تتجه بشكل كبير، يمكن أن يحدث. كانت 07، 08، 10 كل سنة مع اتجاهات جيدة والاجهزة جيدة. من الواضح انخفض بلدي العائد السنوي على الأصول إلى الباطن 100، وسأكون أول من يعترف كنت محظوظا بما فيه الكفاية لتكون على الجانب الأيمن من بعض التحركات الكبيرة في عام 2007، والتي حصلت لي مبلغ رأس المال المعقول ل08 فصاعدا. ومن وجهة نظري، فمن الممكن إذا كنت على استعداد لتجارة أقل كثيرا وتكون عدوانية عندما يكون كل شيء في صالحك. يعمل. توقيت مثير للاهتمام (هذه المقالة) أنا ويخرجون بسرعة، مجرد محاولة لجعل بضع مئات من مضغة في كل مرة، عدم الجشع. أراهن أنه سيكون قصة مختلفة تماما لو كنت القمار أموالي الخاصة على الرغم من :-( إذا كنت واحدا من اللاعبين في التعليقات الواردة أعلاه الذي جرى تداول بنجاح، يرجى قطرة لي خط واسمحوا لي أن أعرف أسرار كما أود أحب أن تفعل ذلك بدلا من يوم عمل. يمكنك الوصول لي في دبلن جوزيف مورغان جميع الشعب لمحة في كتابي قد فعلت ذلك. العديد من هذه المصرفيين السابقين من التداول سند، ونشأة الديون والتمويل الشحن وما إلى ذلك من قبل الرجل توماس الأمازون دعاية مغالى فيها. بدأت FWIW التداول في عام 2007 وفي كلتا الحالتين لن تكون مملة الرد

No comments:

Post a Comment