Monday 18 December 2017

أهداف جيش السلام الفوركس


اليهودية اليهودية، ودين اليهود. هو ظاهرة معقدة في طريقة الإجمالية للحياة للشعب اليهودي، تضم اللاهوت. القانون، والتقاليد الثقافية التي لا حصر لها. القسم الأول من هذه المقالة يعامل تاريخ اليهودية بالمعنى الأوسع والأكثر اكتمالا، من بدايات الأجداد في وقت مبكر من الشعب اليهودي في الأزمنة المعاصرة. في القسم الثاني وتناقش المعتقدات والممارسات، والثقافة اليهودية. وترد مواعيد جميع أنحاء كما قبل الميلاد (قبل قبل الميلاد عصر المشترك) وم (عصر المشتركة الإعلانية). تاريخ اليهودية والتقاليد اليهودية مشاهدة جميع وسائل الإعلام (37) قوائم البريطانية مسابقات البريطانية ذات البريطانية المقالات المنشورة روابط خارجية السنة في المراجعة المادة المساهمون ارسل هذه الصفحة مرحبا الناس أفعل أنصح نظام itradeaims للأسباب التالية: 1 العضوية هي رخيصة ولها واحد دفعة 2 يمكنك الحصول على منتدى مع أطنان من المعلومات، والمجلات، وأشرطة الفيديو، وجزر الهند، الخ 3 لديك حق الوصول إلى غرفة التداول الدردشة الحية، وسوف تكون جزءا من المجتمع مع التجار جيد جدا 4 Immy، الخالق، لديه أخلاقيات قوية عن عمله، وانه لا دعمك ومساعدتك 5 أن يكون لديك 100 صفحة يبوك مع العديد من الأمثلة على التجارة 6 استراتيجية تقوم على علمية جدا، نظرية مربحة الصلبة عن تداول 7 ه بسيطة (لم يقل كان من السهل على الرغم من) لقد قرأت مراجعة قائلا ان النظام ليس سهلا كما يبدو. حسنا، أريد أن أقول هذا لnewbees: التجارة ليست سهلة عليك أن تتعلم فهم أساسيات وعليك أن تعمل بجدية (يمكنك ر مجرد شراء نظام، تجارة أيام قليلة من أسابيع قليلة، ويقول: إنه لا يعمل ). وهذا هو الحال بالنسبة لأي نظام. عندما اكتشفت Itradeaims، كنت newbee، في الغرفة، وكانت Aimsters المريض معي، ساعدني وأنا تعلمت الكثير منهم. أعتقد أنني كنت محظوظا قليلا لبدء مسيرتي التداول مع ItradeAims (طبعا أنا ما زال يتداول هذا النظام الآن). هتافات 2011-08-12 5star ومرحبا هناك لقد أدلى به للتو 139 نقطة يوم أمس باستخدام التداول المتكاملة. بمجرد أن تعرف كيفية اكتشاف نقطة السرج، من السهل جدا هل حصلت على نقطة السرج الخاص بك، في حالة تأهب دوت الخاص بك، والتحقق من القواعد، وتحقق الاتجاه M5 ويتيح نقطة تذهب. الخروج بشكل صحيح وبنغو لا يحصل ذلك الخطأ، وقد فعلت خسائر (6 من 16 الصفقات) ولكن أنا الاحتفاظ بها منخفضة. أنا لم تقدم الكثير من نقطة في يوم واحد (حتى في الأسبوع، أنا مبتدئ) لقد كنت في تجارة الفوضى لبضعة أشهر فقط. من المدهش كيف أهداف التداول والقبض على جوهر الفوضى التجارية في استراتيجية سهلة الاستعمال. بلوق هو دائما غنية من الأفكار والمخططات والمشورة وImmy وأهدافها فريقه دائما في مزاج جيد وسريعة لمساعدتك والرد على الأسئلة الخاصة بك. وأود أن أنصح هذه الاستراتيجية إلى أي شخص مهتم في تداول العملات الأجنبية وخاصة إذا كنت مهتما في العمل بيل ويليامز. واجهت هذا في مناقشة أنظمة التداول في منتدى donnaforex. كان هناك تعليق من شخص ما هناك أنه د كانت موجودة منذ سنوات، وكان لم تجد المنتج اليدوي التجارية التي جعلت من المال. قلت لنفسي، نعم، أنا هاء تنفق آلاف لا تحصى من الدولارات على أصناف لا حصر له من مجموع كر. . ثم ذكر شخص ما هذا واحد المقدمة رأي أنه من الممكن لكسب التداول المعيشة عليه. نظرت إلى الموقع، وتم تسعير المنتج معقولة جدا، لذلك أخذت زمام المبادرة. الأيام الأولى بالنسبة لي، لذلك أنا فاز ر إعطاء تقييم حتى الآن، ولكن: السيئ: نظام أبعد ما يكون بسيطا قدر أنها تجعل الخروج. نعم، بل هو الى حد كبير نداء الأسود أو الأبيض مع تقدير قليلا. ولكن عليك أن لديها بالفعل خلفية كبيرة جدا أن تكون على استعداد لتقديم التزام الوقت. والدليل هو شامل، وانه يغطي مثل هذه المواضيع الهامة ولكن ناقش قليلا عن إدارة المال، والتي معظم الآخرين تجاهل مريح، أو حتى يوحي عادات التداول أنا د النظر خطير للغاية. ومع ذلك، إذا كنت لا أدري ما هو الأمر المعلق، أو كيفية وضع واحد، سوف تكون في مهب هذا. أن يسن تي عائقا أمام شخص ق كانت موجودة منذ سنوات أخذ العينات كل حماقة أن ليالي هناك، ولكن قد يكون لديك مشكلة مع هذا إذا قمت بإعادة لمبتدئ الفوركس المطلق. قضاء بعض الوقت على أكثر من babypips. قد يكون من الصعب حتى بالنسبة لشخص من ذوي الخبرة للحصول على تلك الأوامر المعلقة إلى السوق قبل تحركات الأسعار ويطلق لهم. لذلك التنفيذ على استراتيجية يمكن أن يكون صعبا. إذا كان هناك ق أقصر تردد، وننسى ذلك. الصالح: يمكنك الحصول على الكثير من المال الخاص. سعرت عضوية القياسية معقول، دليل التدريب هو كبير، حزمة البرامج وضعت معا بشكل جيد مع لطيفة سهلة لاستخدام القوالب. شخص على دراية ميتاتريدر يمكن أن يكون عليه مثبتة تعمل مع المؤلف الصورة البيانية القياسية في ربما 5 دقائق. هذا هو ضرب سريع جدا تشغيل مقايضة 1 الخرائط الدقيقة. يمكنك الاستفادة واسعة نسبيا من المال / النفوذ، ولكن هناك ارين ر فترات كبيرة من السحب الثقيلة مع هذا. والتجارة إما يربط، أو أن تأخذ خطوة فقدان متواضع على. كنت دون ر لديهم سرطان يأكل في النفس الخاص لسحب 30 حساب، لا يبقى سائلا الله عز وجل أن مجرد تحصل على الخروج من هذه التجارة واحدة، فقط هذه المرة، كاملة. يمكنك ترك يوم التداول من خلال التمرير مع مكتب نظيف. الحكم (الأولية): تجارة حساب المعتدلين، مع إعدادات خطر متواضعة جدا، ودون pyramiding الصفقات وكأنه يشير إلى (كنت تستخدم حساب المال الحقيقي، وبالتالي قليلا متقين)، وكنت قادرا على استرداد تكاليف دورة حول 4X أكثر غضون ساعتين في الجلسة الأوروبية. إذا كان هذا يحمل على مر الزمن، فإنه قد يكون في الواقع الممكن لكسب لقمة العيش من العملات الأجنبية مع هذا. أنها تبدو جيدة جدا، ولكن ذلك ليالي الأيام الأولى، ولذا فإنني سوف يعود في غضون أشهر قليلة لإعطائها تصنيف رسمي. فرانسيس RAMAHANDRIDONA، باريس، فرنسا انضممت AIMS قبل ثلاثة أشهر. قبل ذلك كنت قد تم التداول لأكثر من 3 سنوات، مع الارتفاعات والانخفاضات (الفوز، ثم فقدان ما فزت، إن لم يكن أكثر.)، ولكن الأهم من ذلك عدم فهم لماذا فزت / تفقد. بيان جريء: منذ انضممت AIMS، ALL أسابيع تم مربحة جدا، كل منهم، وليس اسبوعا سيئا واحد ق 3 أشهر مع الأرباح، والأرباح الكبيرة. ولكن الربح ليس فقط، رغم أهمية هو التغيير في حياتي. ليس لأنني كسب المزيد من المال، وليس لأنني حصلت على التركيز المناسب على ما ق مهم في الحياة. 1 / AIMS نظام بسيط جدا، جدا بسيط جدا جدا. في الأساس 3 أشياء لننظر، إذا كانوا في الخط، مجرد الضغط على الزناد وأنت في طريقك ل20PIPs. وأكثر بكثير. 2 / AIMS يعلمك فضلا 2 الجانب مهم جدا جدا من التداول: و/ إدارة المال لا blabla لبلدها، فقط إدارة المال على التوالي، وذلك باستخدام المركبة والأصول الحماية. 1 فقدان الحد الأقصى في التجارة (وصدقوني لن تفوت تجارة إذا كنت تتبع القواعد) ونجاح باهر مكاسب لا تصدق. ب / علم النفس هل تعرف أن تحليل السوق يتطلب شخصية والتجارة يتطلب شخصية مختلفة تماما. نعم نعم نعم، بمجرد فهم ذلك، تصبح الأمور أكثر وضوحا، وبرودة، وأنت لم تعد تعمل، كنت يلهون تفعل ما تفعله. أن عليك أن تدرس فضلا 3 / والجانب الأكثر أهمية للاساتذة الذين تصميم AIMS معكم، ويعيش من خلال غرفة التجارة اليومية، و / أو عن طريق وظيفة. وهذا وحده يكلفك القمصان الخاصة بك في مكان آخر. يتم تضمين ذلك في الدفع الخاص بك مرة واحدة هنا. 4 / ويتحدث عن المال، وسعر لديك لدفع مرة واحدة على الاطلاق لا شيء لا شيء لا شيء بالمقارنة مع ما سوف تحصل عليه. لاختتام، وهذا يمكن توليف بلدي تتحور كتاجر: كنت تاجرا الفقراء، سيئة للغاية، والمحبة حقا التداول، إلا أن يجاهد، حريصة بسبب خسائر كثيرة. الآن انا تاجر، تاجر الحقيقي. أنا أستمتع تماما التداول، الكثير من المرح في كل يوم، مع عدم وجود قيود: لا أستطيع التداول 1 ساعة، أو كل يوم. لا يزال مع متعة كبيرة، والكثير من المرح مرة أخرى. تقاسم جزء أساسي من الحياة وهذا هو السبب في أنني أريد أن حصة هذا معك الناس هناك إذا أستطيع أن أنصح لكم عن نمط التداول واحد، من فضلك من فضلك لا تختار المتكاملة. هل ترى، لم أكن استخدام استراتيجية التداول، بدلا نمط التداول منذ AIMS هو بالتأكيد نمط الحياة سوف يتغير نمط حياتك كلها. أرحم التحيات فران تنويه وتحذير المخاطر. ارجوك اقرأ. تحذير من المخاطر. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. على درجة عالية من القوة يمكن أن تعمل ضدك، وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. توجد إمكانية أن تستطيع الحفاظ على خسارة بعض أو كل رؤوس أموال استثمارك وبالتالي يتعين عليك عدم المخاطرة باستثمار الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. تنويه جميع المعلومات المنشورة على هذا الموقع هو من رأينا ورأي زوارنا، وقد لا تعكس الحقيقة. الرجاء استخدام قرارك الجيد وطلب المشورة من مستشار مؤهل، وذلك قبل الاعتقاد وقبول أي معلومات تنشر على هذا الموقع. كما اننا نحتفظ بالحق في حذف أو تعديل أو نقل أو إغلاق أي موضوع لأي سبب من الأسباب. يتم عرض إعلانات تحذير الروابط إعلان في جميع أنحاء الموقع. قد تحتوي بعض الصفحات في الموقع الروابط التابعة للمنتجات. هذه الإعلانات و / أو الروابط لا تعبر عن رأي، تأييد، أو موافقة من هذا الموقع أو الأطراف التابعة لها. لم تتأثر يستعرض FPA الصورة عن طريق الإعلان. قد تحتوي على بعض الإعلانات المطالبات ومعلومات قد تكون مضللة و / أو غير متوازن والتي قد تفشل في الكشف عن المخاطر وغيرها من الاعتبارات الهامة المشاركة في المضاربة. حذر من أن يكون الاطر إذا كنت غير المرغوبة المحافل FPA الصورة أو استعراض، ونحن نحتفظ بالحق في تعديل المشاركة في أي الطريقة التي يرجى أن يسخر منكم. بواسطة البريد الالكتروني غير المرغوب لنا، فإنك توافق على أي عمليات التحرير التي نتخذها واتخاذ أية إجراءات قانونية أو غيرها ضد FPA أو المنتسبين إليها لأي شيء نقوم به إلى أو مع البريد المزعج الخاص بك. الخصوصية شروط للإعلان اتصل بنا من ForexPeaceArmy ديه الإعلان والتابعة علاقات مع بعض الشركات المذكورة في هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا القراء تتبع الروابط والاشتراك. ونحن ملتزمون بمعالجة عادلة من الاستعراضات والوظائف بغض النظر عن هذه العلاقات. حقوق التأليف والنشر ForexPeaceArmy. كل الحقوق محفوظة. الجيش الفوركس السلام، ForexPeaceArmy، FPA، وشعار FPA درع كلها علامات تجارية لجيش السلام الفوركس. جميع الحقوق محفوظة تحت الولايات المتحدة والقانون الدولي. يعتمد الجيش السلام فوركس على لافتة إعلانية لإبقائها مجانية للجميع. هل يمكن أن تساعد أيضا - يرجى النظر في تعطيل منع الإعلانات أثناء تصفح موقعنا. شكرا لك من وجهة نظرنا التجار المجتمع :-) أولا، اسمحوا لي أن أشكركم على التواصل. كممثل للMTI، وترغب في فرصة لمعالجة بعض المخاوف الخاصة بك ومعرفة ما اذا كان يمكن أن يكون من أي مساعدة. نحن لا نعطي الصفقات إلى أي من طلابنا. كمؤسسة تعليمية، ونحن لا يمكن أن يوصي منصات التداول أو تزويد الطلاب مع الصفقات. بدلا من ذلك، ونحن نسعى لتعليمهم كيفية فهم السوق حتى يتمكنوا من تطوير المهارات التجارية وإنشاء الأسلوب الذي يعمل على نحو أفضل بالنسبة لهم على أساس شخصية التداول والتعليم تدرس في نهاية المطاف التجار حزمة على الطلب. كما نتيح للطلابنا لمتابعة الصفقات الخاصة بنا حتى يتمكنوا من دمج الاستراتيجيات التي نستخدمها في أساليب التداول الشخصية الخاصة بهم. إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات أخرى، ونحن نحب لمساعدتك على أساس واحد على واحد. لا تتردد في التواصل معنا على 1-800-866-7431 تحويلة. 239. شكرا على رسالتك. كممثل للMTI، وترغب في معالجة بعض المخاوف الخاصة بك لمعرفة ما اذا كان يمكن أن يكون من أي مساعدة. أولا، اسمحوا لي أن أشكركم على إتاحة النهائي التجار حزمة حسب الطلب ومحاولة صادقة. أنا م سعيد لأنك تتمتع المشورة النفسية وحقيقية قصص التداول الحياة التي توفر مجتمعنا من التجار مع قصص relatable بحيث لا يشعر أحد تركت وراءها في رحلة التداول الخاصة بهم. سعيد لسماع أيضا كنت تتمتع سياق الحال بشأن خطوط الاتجاه، قوائم التجارة وFibonaccis. الآن، وأعتقد قد يكون لديك معلومات خاطئة عن نظم لصناعة السيارات في التداول لدينا. بعض، وليس كل شيء، من أنظمتنا يمكن autotraded. لدينا مجموعة كاملة لتعليم التجار كيفية استخدامها بشكل صحيح. بينما هم autotradable، على التجار تعلم القراءة السوق من تلقاء نفسها ومن ثم استخدام المؤشرات autotrading كنقطة التقاء لتحليل الخاصة بهم. هذا ما نعلمه في تعليمنا. أما بالنسبة محللون لدينا حسب الطلب، وأنا آسف م كان لديك للتعامل مع المسائل التقنية. نحن نفعل كل ما في وسعنا لضمان لدينا معدات موثوقة بحيث يمكن للطلاب الحصول على أفضل جودة المعلومات في السوق. للأسف، مواطن الخلل لا يزال يحدث. ولئن كان صحيحا أن نبلغ طلابنا حول أنظمة إضافية يمكن أن تساعدهم في تجارتهم، ونحن نبذل قصارى جهدنا للتأكد من أن أعضاء فريقنا لا يتخطى حدودها. هي مكرسة المتخصصين التعليم لدينا لتغيير حياة الطلاب المسندة إليهم. هذا هو السبب في أننا البريد الإلكتروني طلابنا تحديثات السوق متسقة وعقد ندوات تثقيفية عميل فقط كجزء من لدينا أي تاجر خلفها mantra. We دائما تعزيز منهجية تعاليمنا ولن أقول طالب الاعتماد فقط على مؤشر التجارة . نحن نأسف لأنك لم تكن راضية عن التعليم لدينا، لكننا نفهم المخاوف الخاصة بك. نود الفرصة لأتحدث إليكم عن تجربتك وتسوية قضية استرداد الأموال على أساس واحد الى واحد. في محاولة لحماية خصوصيتك، يرجى إعطاء لنا دعوة في 1-800-866-7431 تحويلة. 239. فريق مراجعة الاعتدال ملاحظة: إذا قمت بالنقر فوق هل هذا موقعك، بعد تسجيل وتأكيد، سوف تكون قادرا على إضافة تعليقات مباشرة على التعليقات الفردية. كنت مؤخرا قد أعطى MTI الصورة في نهاية المطاف التجار حزمة الذهاب أساسا لأنهم قدموا لي خيار محاولة لمدة شهر بمبلغ 500 وكانت أنا غير راض أنها ستصدر على رد لي. أعتقد الآن أنه من الإنصاف فقط واجبي كتاجر أنني تبادل الخبرات MTI بلدي مع المجتمع. في البداية كنت اسن ر متأكد جدا حول هذا الموضوع، وكان أيضا بعض مشاكل في الحصول على حسابي باي بال للعمل بشكل صحيح، في الوقت نفسه أنها جاءت مع العرض 500 حتى بحلول الوقت الذي كنت قد حصلت على حسابي باي بال العمل ذهبت له، على الرغم من شعرت قليلا غير مريحة مع لهجة بيع أرض الملعب حول كل شيء. في البداية يبدو أن المسار الصحيح. هناك ق الكثير من المشورة النفسية جيدة ومجموعة من القصص الجيدة التي يمكن أن يشعر ذات الصلة جدا إذا كنت قد المتداولة لفترة قصيرة. هذا الجزء من التعليم يهدف لك لكسب الرأي حول الجانب العاطفي من التداول، والمثير للاهتمام نفس الدرس يستخدم الكثير من العواطف لربط لكم في منهجية MTI الصورة، التي يجب أن نعتقد عمياء تماما كما الحقيقة أن الشمس ترتفع كل يوم، أو هكذا يقولون باستمرار خلال الدروس 15. هناك ق بعض المفاهيم الجيدة حول خطوط الاتجاه، وقوائم الاختيار التجارة ومقدمة لطيفة لFibonaccis ولكن كما لما الدروس يساورها القلق أرى أنها لا تستحق الولايات المتحدة 4500 وهو سعر خصم خاص أنها توفر أسفل من الأصلي الولايات المتحدة 7500 وUTP التكاليف. تم عرض المعلومات بطريقة بسيطة أن يجعل من السهل فهم المفاهيم التجارية الأساسية ولكن لا يزال يمكن أن تجد كل هذا وأكثر في الكتب الجيدة أو غيرها من الدورات الفيديو الذي أدلى به المهنيين متاح في خط 500 أو أقل في الولايات المتحدة. UTP يفتقر الدروس المحددة على المتوسطات المتحركة والمؤشرات الأساسية الأخرى. ومع ذلك، وأنها توفر أشياء أخرى في UTP ذلك ظللت على النظر ومحاولة للعثور على قيمة في مثل هذه الأمور. وكان البرنامج رسم ليس لي مثل في كل شيء، وأداة فيبوناتشي ملونة جميلة ولكن غير أن البرنامج رسم ق يست لطيفة للاستخدام. أماه أنا موسيقي وتحرير الفيديو لذلك أنا م تستخدم لنوعية عالية من أبل وبرامج طماع مع سنوات من تطوير على يد بيكيست المستخدمين في العالم (الفنانين) لذلك ربما أن يضع شريط قليلا مرتفعة للغاية، ولكن حتى مقارنة مع برنامج الرسوم البيانية الأخرى ما زلت تجد قليلا خام جدا وغير مريحة. كما ذهب النظام المخطط بأكمله بانخفاض أكثر من بضع مرات خلال بلدي شهر هناك في أوقات مختلفة من اليوم، مما أدى إلى المحللون في دورات والاعادة من أشرطة الفيديو الطلب علقت إعادة شرح بعض المفاهيم، من دروس. السيارات أنظمة التداول: أنا لا أحب لهم. وهي مؤشرات فقط تعيين لرمي الإشارات في ظل ظروف معينة في السوق ولا شيء غير ذلك. شعرت بعدم الارتياح للغاية بالطريقة التي تبيعها هذه النظم كما المرافق الرائعة. محللون على الطلب: وكان هذا هو الجزء الأول على الرغم ذاهبا لجعل UTP يستحق المال. لديهم واحدة، وربما اثنين التجار مثيرة للاهتمام ليالي قيل هنا من قبل، ولكن مرة أخرى كان هناك الكثير من الوقت خارج الخط بسبب مشاكل فنية مع ملقمات MTI ورسم البرامج، وفي نهاية رؤى من المحللين MTI الصورة الى حد كبير جدا تمشيا مع معايير الصناعة فوركس كاملة. في نهاية المطاف الثروة إكسبريس: أن ليالي يوم 3 على عرض الخط الذي يتألف أساسا من كل 15 درسا في دورات مكثفة لمدة 3 أيام كاملة. تحتاج إلى حضور ذلك من أجل الحصول لكم برد، وكذلك أنت بحاجة إلى اتخاذ كل الدروس الاختبارات ومشاهدة 10 ساعة من المحللين على الطلب. لم يكن الأمر سهلا ولكن ق قابلة للتنفيذ إذا كان لديك بعض المعرفة السابقة والأسبوع خارج التركيز على هذا. تجربة 3 أيام تجري في فترة الاربعاء والخميس والجمعة. FXChief Menthorships: مرة أخرى، والرجل يجمع مجموعة جيدة من تاريخها والنهج الفلسفي للاهتمام للتداول، ولكن في وقت لاحق على ملعب ويمارس على التداول يمكنك ر مساعدة لاحظت هذه الفلسفة لا fallowed دائما كما يجب. هناك ق التناقضات مثل المحللين التداول مع أي وقف الخسارة، أو حتى FXChief يتحدث باستمرار عن الكثير من المال عند من المفترض ان يفكر في PIPS من أجل اتخاذ جشع بعيدا. سياسة المبيعات. هذا هو ما أخذني أكثر من MTI. هم الباعة بطريقة عدوانية جدا. كل عميل فقط الويبينار هو عرض لبيع شيء ما، ومعظمهم من أنظمة لصناعة السيارات في التداول. يبدأون أيضا أن نقدم لكم اشياء بحيث لا تدفع الرسوم الدراسية كاملة قبل انتهاء الشهر المحاكمة. يرسلون باستمرار لك طن من رسائل البريد الإلكتروني، وندعو لكم على الهاتف لشرح كل هذه الفرص لديك. مرة أخرى، يقولون في الدرس 1 أن يجب عليك دائما لا عليك البحث في كامل قبل التداول وبعد ذلك بضعة أيام في وقت لاحق أنها محاولة لاقناع لكم لوقف البحوث الخاصة بك المتفق عليها بصورة متبادلة على UTP وتسليمها الولايات المتحدة 4000 على الفور. وكان أسوأ مكالمة وقت متأخر من الليل واحد ممثليها قدم إلى منزلي في الساعة 10:30 مساء (هناك ق فقط الفرق 30 دقيقة بين كراكاس وفلوريدا، لذا كان من 10:00 في ولاية فلوريدا، لا يزال متأخرا جدا). كان هناك أشخاص ينامون، وبعد أن شهدت في الآونة الأخيرة عددا من حالات الطوارئ الأسرة منتصف الليل تصبح لا يقدر المكالمات الهاتفية وقت متأخر من الليل غير متوقعة. ولم يعتذر بشكل صحيح في وقت لاحق ولكن تم بالفعل فعلت ذلك وبدأ صبري ينفد. أبدا منحهم رقم هاتف منزلك. أبدا. ق هناك أيضا الكثير من عبادة مثل التفاعل في عروضهم، كثيرا يرجى نقول نعم ولدن ر يكون كبيرا لكسب هذا النوع من الناس المال اكتب ذ أو نعم إذا كنت تعتقد أن هذا شيء عظيم. وهناك الكثير من التكتيكات بيع مكثفة وأود أن نوصي بشدة تجنب لأي شخص لديه أصغر قضية الثقة بالنفس. الكلمة التي يمكن أن توحي ر وسيط الفوركس بسبب اللوائح ولكن المفضلة بوضوح FXCM بزعم البرامج الخاصة بهم متوافق مع MT4. وغني عن القول ما حدث مؤخرا لاف اكس سي ام. والآن بعد أن كنت قد تقدمت للحصول على رد لي انهم عرضوا لي على خلع نصف السعر، أجبت قائلا أشكر لكم ولكن لا وهم ألم ر الكتابة مرة أخرى. أنا ببساطة دون ر تثق في المنتج الذي يحاول جاهدا أن تبيع نفسها، ق الحس السليم وأنها في MTI أن ندرك حول هذا الموضوع، لأنني أعتقد أن هذا الموقف يصب فقط أعمالهم في الوقت المناسب. بعد أن قدمت طلبي للحصول على المبلغ اتصلت بي فتاة تدعى فانيسا التي يريد مناقشة قراري. قلت بخير ولكن أنا م مشغول يرجى الاتصال بي على هذا أو هذا الوقت الذي ألم ر. كتبت لها في وقت لاحق ما يقرب من 2 أسابيع، وأنها تصر في الحديث بالنسبة لي لذلك أنا أكتب لها انها يمكن الاتصال بي أو أستطيع أن أشرح لها أسبابي لمغادرة عن طريق البريد الإلكتروني، لا جواب مرة أخرى. هذا الاسبوع كتبت لها لنرى كيف كان يحدث، ومرة ​​أخرى لا جواب. يزعمون أن مبلغ معاد تجري في 4 إلى 6 أسابيع بعد المطالبة، فإنه ق تم الآن 3 أسابيع منذ أن تم إجراء مطالبتي استرداد ذلك آمل أن تتحقق قريبا. تعليق أخير. لدي خبرة مع يوم تعليم الخط. أخذت دورات وتخطط لاتخاذ أكثر في كلية بيركلي للموسيقى في مدرسة الخط، وساعدت هذه الدورات لي وعلمتني الكثير، لذلك أعتقد أن لدي ما يكفي من الخبرة لتمييز ما اذا كان يمكنني الحصول على شيء من نظام التعليم أو لا، للأسف لم MTI الصورة UTP لا تفي توقعاتي. أنا ولدن ر أوصي به لأي شخص حتى هناك بعض الناس الذين يعملون هناك والتي يبدو حقا تريد أن تفعل وظيفة جيدة، ولكن هذا المفهوم تعمل هذه الشركة من قبل لا تجعل من السهل. أنا ليرة لبنانية اطلاعكم على تطور حالتي. شروط: ويهدف هذا التقرير فقط لتعكس واقع خبرتي الشخصية وطريقة العرض. أنوي أي ضرر للMTI في أي حال على الإطلاق. ق نيتي الوحيدة لأحقق شرط رد في الطريق الأكثر سلاسة والعادية، وبالتالي إنهاء العلاقة عملي مع MTI في أقرب وقت ممكن، على أمل أن يتم في المستقبل تصبح الشركة قادرة على تحسين والتغلب عليها، وفي رأيي، العيوب . ولا ينبغي أن اتخذت هذا التقرير بمثابة الحقيقة الدامغة دون خبرة النفس المناسبة ودراسة المنتجات المعروضة من قبل الشركة المذكورة هنا. كما يقول المثل، والعشب أكثر اخضرارا دائما في الجانب الآخر. لذلك اشتريت في كل بيع أرض الملعب. الآن، لقد كنت مع MTI لمدة 8 أشهر. بدأت دورة UTP. اشترى إضافية بعد حضور بعض الندوات عبر الإنترنت. وكانت تداول الصخرية. قررت المسجلين في هذا المقرر إتقانها يناير 2015 لايجاد الاتساق التداول. جميع في كل شيء، وأعتقد المعرفة يزال الحل لتحقيق النجاح. دون المعرفة الصحيحة والموقف، من الصعب جعله إلى الأعلى بمفردي. أنا م شبه الفشل لأنني لست في أعقاب تعليم صحيح. حتى أستطيع أن تي إلقاء اللوم على الآخرين إلا نفسي. وأنا أقدر المعرفة FXChief علمني في إتقانها. الآن أعتقد أن الأمر متروك لي كيفية استخدامها بشكل صحيح المعارف المكتسبة في هذه الكازينوهات مختلفة 25. مرة واحدة شيء مؤكد، MTI 100 هنا لدعم لي / لك. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك ر الحصول على أي شيء أفضل من المحترفين مثل الرئيس، كريس، جوش، جوزيه، ويل، غاري وإيرل الرد على الصفقات الخاصة بك عندما يطلب منك. لذلك يذهب إلى الأمام، مع المعرفة الجديدة، وآمل أن ليرة لبنانية جعله إلى الأعلى في أعقاب الخطة. يهتف - joe جانيت الأسود، سولت لايك سيتي، يوتا، الولايات المتحدة الأمريكية اشتريت التجار حزم قبل عام 4800. والتعليم كان جيدا ولكن الوقت طويلا جدا. اشتريت المخبر Pulvers نظام الهدف التاجر في يوليو تموز مع تكملة لحزمة التجار. حضرت الدورة التدريبية الأولى وكان أعطى بخيبة أمل تماما كريس أسوأ عرض للاستثمار 2K لقد سمعت من أي وقت مضى. كان مفككا، ظهرت على السطح، وغير منظم. كان هناك 300 شخص على الويبينار الذي دفع 2K لكل منهما. أن ق 600K في إيرادات MTI وكريس واتخذ ساعة الأولى حتى في خلق الأعذار وتشجيع المشاركين على الاتصال دعم فني لتحميل البرنامج الصحيح وألم ر الحصول على أفضل من هناك. لم يكن هناك أي اعتذار أو العرض للحصول على رد. منذ ذلك الحين تغير حاسم في البرنامج لأنه كان غير صالحة للاستعمال في البداية. فإنه لا يزال لا قيمة لها. تقدم MTI التعليم، التي يمكن تعلمها أرخص في مواقع وغيرها من الشركات. ما زلت حضور بعض الأحيان هناك يوميا الندوات المجانية. هم أكثر اهتماما في بيع من تعليم. وهم يروجون القوادين وتكون حذرة للغاية الاستثمار دولار التعليم الخاص بك معهم. جريج D، هاملتون، كندا لقد حضرت واحدة من ندوات مجانية مع هذه الشركة. كان الويبينار حوالي 90 دقيقة وكان مضيعة كبيرة للوقت. كان الويبينار كله الملعب بيع كيف تحصل على التقاعد المبكر، وقضاء الوقت مع العائلة ومؤشر على أن قيام بهذا العمل بالنسبة لك للحصول على الأغنياء. وأمضى بعض الوقت مقدم الرياء دولتهم من المؤشرات الفنية. أعتقد أنها تهمة مثل 2 3 الكبير في المؤشر. مؤشر الخاصة مصنوعة من: نوع من المدى الطويل المتوسط ​​المتحرك (وربما وضع 150 -200)، يمكنك الحصول على هذا مجانا في أي مكان مكافئ ريال سعودي أو ما شابه نوع من المدى القصير المتوسط ​​المتحرك القاعدة: عندما يعبر سعر المؤشر على المدى الطويل لك دخول السوق وعندما يعبر السعر مرة أخرى الخروج من السوق الآن أي برنامج رسم بسيط لديها هذه المؤشرات لذلك لا ينبغي لأحد أن تنفق 2 الكبير لأنك مجرد إضاعة للمال الخاص بك. أيضا في حين مؤشراتها سوف تعمل عند سعر يتجه سوف تتراكم الكثير من الخسائر عند السعر يتراوح. الكثير من إشارات السقوط. أنا أيضا ذهبت إلى الأمام وقمت ببعض البحوث عن هذه الشركة وسوف الكثير من الناس يؤكد ما قلت للتو أعلاه. توصيتي هي البقاء بعيدا عن هؤلاء الناس كنت إضاعة الكثير من المال. هم انتهازي جدا ويرسل لك 3-5 رسائل البريد الإلكتروني يوميا، والدعوة الهاتف وما إلى ذلك ليس هناك سجل حافل، أنها لم تكن في التداول لمدة 30 عاما لكنهم لا حتى لا يكون لديك حساب التداول الحي. هم الكرز اختيار شهر من اثنين عند السعر في اتجاه ما. البقاء بعيدا، وأحيانا كنت كسب المال من خلال عدم إضاعة المال. وأضاف إيريك جونسون في 2014/09/30 01:08 شكرا جزيلا على التواصل. كممثل للMTI، وترغب في فرصة لمعالجة بعض المخاوف الخاصة بك لمعرفة ما اذا كان يمكن أن يكون من أي مساعدة. أولا، أعتقد أن قد يكون لديك معلومات كاذبة حول نظام التاجر توربو أن تقول أنك رأيت تظاهر في الحدث على الهواء مباشرة. نحن أبدا القول بأن مؤشرا يمكن أن تفعل كل شيء من أجلك. بل على العكس تماما حقا نحن نعلم أن التجار يجب أن تستخدم مجموعات المؤشرات والنظم كأداة لتحديد الاجهزة التجارة بأنهم ثم تحتاج إلى استخدام المعرفة التداول الخاصة بهم لتقييم قبل التداول. نحن نعلم الشيء نفسه مع مؤشرات لدينا، بما في ذلك نظام توربو التاجر. أيضا، وهذا النظام غير متوفر للشراء. وهو رفع معنوياته وشملت لفي نهاية المطاف التجار حزمة حسب الطلب، وبالتالي فإنه لا يوجد لديه ثمن. نحن لا نبيع مجرد مؤشر تعيين ونحن لا يعلم التجار للتجارة فقط على أساس الإشارات التكنولوجية - نحن دائما نريد التجار لدينا لاختبار الإشارات والبحث في مجالات متعددة من التطابق في مؤشرات السوق للتأكد من أنها أعادت اتخاذ قرارات التداول على أساس المعرفة اجتازت اختبار الزمن، وليس المؤشرات وحدها. حزمة التعليم يأتي مع ورش العمل اليومية تدريس الدروس التداول لا يتجزأ، أشرطة فيديو للتدريب على الطلب من المصطلحات الأساسية وأساسيات التحليل الفني، تصل إلى 24 ساعة الوصول إلى MTI الصورة محلل واقعي على البث الطلب وأنظمة التداول الملكية والاستراتيجيات وأكثر من ذلك. انها كل شيء عن دعم وجود نهج جيدا مقربة لتداول الأسواق بنفسك، ولكن أبدا وحدها مع فريق MTI الصورة دعم لكم في كل خطوة من الطريق. بالإضافة إلى ذلك، لأنه يعتمد هذه المجموعة مؤشر على استراتيجية وليس تلقائي، والتجارة مقابل لك النظام، ويجب أن تكون النتائج backtested باليد والتي ق سجل أن تقول أنك رأيت أثناء العرض التقديمي. إذا كنت تبحث عنه سجلات، ونحن لدينا العديد من حسابات التداول الحي حيث وضعنا باستمرار أساليب تجارية ونحن قد تم تطوير على مدى السنوات ال 20 الماضية على المحك. يمكنك ان ترى هذه النتائج من خلال موقع بالتحقق 3rd الطرف هنا: myfxbook / أعضاء / pulverca / كريس-بولفر / 884068 myfxbook / أعضاء / المؤتمت / ستو بالتجارة منهجية / 724445 سوق الفوركس واسعة، وتغطي الكثير في حياتك ورش عمل. إذا كان لديك أي أسئلة، ود الحب لتحصل على الأجوبة. اتصل بنا على 866-787-8558 في أي وقت حتى نتمكن من مساعدتك بشكل أفضل. أنا طالب MTI راض للغاية وكانت لبضع سنوات حتى الآن. أنا مثال على شخص قد استغرقت وقتا أطول بكثير من المتوسط ​​لتحقيق أي مستوى من النجاح التجاري ثابت. أنا لا تزال لديها وسائل للذهاب، ولكن أنا متحمس مع بلدي انتصارات الأخيرة والمعرفة من MTI أن وضعني هنا. أعتقد بأنني أعطيت مجموعة خاصة من مفاتيح التجارية التي أشخاص آخرين ليس لديهم. كان الناس الآخرين أكثر نجاحا متشددا مما كنت عليه حتى الآن، ولكن لا يزال، وأنا ممتن لMTI. لقد جئت من خجول بدلا الخلفية، غير آمنة من قبل، ساهم في وجودي قليلا المتراخية والمشبوهة، ونتيجة لذلك، أكثر تحفظا بكثير (اقرأ: الخوف) تاجر. علم أنا لقد اكتسبت مع MTI هو إعطائي فهم أفضل لكيفية تحريك الأسواق وكيفية التعرف على أهداف جيدة، ومداخل ومخارج. ونتيجة لذلك، أنا م أكثر من ذلك بكثير واثق كتاجر وحتى كشخص. أنا م لا يزال في طور رؤية تعاليم MTI الصورة المولودين خارج مرارا وتكرارا. سأنتقل تدريجيا نفسي نحو التداول أكثر عدوانية، ولكن مرة أخرى، لأن من بلدي مملة، الحلزون الصورة طريقة تيرة بناء الثقة، اتخذت وقتا أطول من أردت، ولكن أنا أستمتع هذه العملية. أنا تتمتع بدقة بلدي النجاحات الآن لأنني أعلم أنه اسن ر بالصدفة - كان ذلك بسبب المعرفة. عندما يكون هناك خسارة، أدرس التفاصيل لنرى ماذا يمكن أن تتعلم منه. ق لا يزال جزءا العلم وجزء الفن، ولكن ثقتي في ارتفاع الآن، وأنا أشعر أنني م شخص أفضل بكثير لتورطهم مع MTI. ولا بد لي من ان اقول لكم ان الرئيس الصورة جلسات التوجيه ما زالت أداة مفيدة رائعة ومفيدة لقيادة لي من نوع سلبي، دفاعي، والحياة العدائية أنا قد رأيت الممثلة هنا في بعض الوظائف المضادة للMTI. وأحث الجميع على إعطاء MTI هزة عادلة حقا. مصنوعة المنظمات تتكون من الناس. الناس ليست مثالية. ليس كل الناس يفكرون بنفس الطريقة، والتعبير عن أنفسهم بنفس الطريقة، أو فهم الأشياء بنفس الطريقة. عندما تتاح لها الفرصة، وأنا قد وجدت دائما MTI أن تكون صادقة، مجموعة محترمة من الناس الذين يريدون أن يروا الطلاب تنجح. وهناك الكثير من المال يمكن أن يتم في سوق الفوركس، ولكن الأمر يتطلب التواضع والصبر والرغبة في التعلم، وحفنة من العمل الشاق. انها ليست للجميع. يمكنك ر قراءة كتاب عن جراحة المخ وتعتقد أنك تسير على المشي إلى المستشفى وإجراء واحد. عندما يتحدث MTI فرص كبيرة حول محددة، ولقد كان دائما قادرا على رؤية كانوا يقولون الحقيقة. الفرص موجودة. انهم يريدون فقط لمساعدة الطلاب في الحصول على أي قطعة من تلك الفرص وهم قادرون على الحصول عليها، على أساس متناول أيديهم من الاستراتيجيات MTI يعلم. أنا سمعت أبدا MTI الوعد الذي كنت ذاهبا للقبض على كل نقطة من فرصة معترف بها. إذا مزارع وهمية جون يشارك عدد قليل من الأشياء عن الصيد - حيث تميل الأسماك أن تكون، وأفضل درجة حرارة المياه، وأفضل وقت من اليوم، وعندما يفقس ذباب مايو، والناس الذين يتبعون النصائح له سيكون له نسبة فرصة أكبر بكثير من اصطياد العشاء. وفي كثير من الأحيان، والشك وتجارب سيئة في السابق يمكن أن يكون مثل حاجز الصوت الذي يمنع الناس من سماع صحيح. قبل أن ينزل من الصعب جدا على MTI، قد يكون من الجيد أن نلقي نظرة طويلة فاحصة على موقف الخاص بك، ومعرفة ما إذا كنت قد سمح الشك بك على فرض نفسها على الآخرين بشكل غير عادل. 2012-06-20 5star وأنا حاليا طالب مع معهد التجار السوق، وأنا مهتم بشكل طبيعي في مصداقية تعاملاتها. أولا، أنا سعيد جدا مع نوعية دراستي معهم. هناك الكثير من المعلومات والممارسات اللازمة أنني زلت لم تفعل تماما مع بهم في نهاية المطاف التجار حزمة. أنا تعلمت الكثير عن الطرق العديدة سوق العملات الأجنبية يمكن أن تتصرف وحصلوا على العديد والعديد من النصائح العملية حول تجنب المزالق وتحديد المواقع الذات من أجل الربح. جئت إلى هذا الموقع بشكل غير مباشر، والتي في حالتي، بدأت مع البحث عن وسطاء الفوركس يمكن الاعتماد عليها. لقد صدمت لرؤية كل التجارب سيئة وكان الناس مع وسطاء - الناجمة عن كل شيء من ارتباك، إلى عدم النزاهة، إلى خارج والجريمة خارج. مرة واحدة أنا م استعداد لبدء التداول، أريد فقط وسيطا نزيها وعادلا. إنني أحث كل واحد منكم كان معجبا بشكل مفرط مع الوظائف السلبية التي تشير إلى MTI إلى أسفل الصفحة وقراءة الطعن بهم. وادعى أحد الملصقات أنه مع قراءة متأنية، وأنا أرى أن د MTI قد حذر من قبل الاتحاد النيجيري. حسنا، وأنا أقرأ الحكم النيجيري بعناية فائقة، وأرى ببساطة أنه إذا كان MTI أن يذكر أو بأي شكل من الأشكال المباشرة للعملاء هذا الوسيط الفوركس معين، لكان ذلك قد تم تسجيل في إدخال الوسيط (الذي يسن ر. ذلك ق شركة تعليمية). وبعد عدة أشهر من التعامل مع هذه الشركة وبعض أفراد من عائلة مارتينيز، ولقد تم مقتنع أنها عائلة كريمة. لا هذا النوع من الناس إلى إقحام نفسها في عملية احتيال متعمد. لم أكن أعرف شيئا عن الأعمال التجارية وسيط الفوركس أن يعقوب قد تورطوا مع. يمكنني أن أتصور أسوأ جدا حالة ربما كان خطأ صادقة والرقابة - لا وقف للاعتقاد بأن تضارب المصالح يمكن أن يكون مشكلة كبيرة. حتى هذه التكهنات هو جهل تماما، وربما عديم الجدوى. كل ما أعرف هو أن كل تعاملاتي مع معهد التجار السوق أثبتت أن تتجاوز توقعاتي. وقد أثبتت جميع المدربين لارتياحي أنهم يبذلون أفضل من الجهد لمعرفة أنني الحصول على التعليم أحتاج. انهم جميعا على دراية تامة، ومفيدة، والمريض، وكريمة. أنا لست مستاء.

No comments:

Post a Comment